ҳ̸Ҳ̸ҳ (●̪•)►★♫❤منتــــــديــات الشات الذهبي❤♫★◄ (•̪●) ҳ̸Ҳ̸ҳ

اهـــــــــلا وسهــــــلا فيــــــكو نورتو المنتدى واذا عجبكو المنتدى سجلو معنا وانضمــــــو الى اسرة المنتدى بنتشرف فيكو مع تحياتي مدير المنتدى.......بأدارة Admin_Yamen

منتديات الشات الذهبي

صفحة جديدة 1

اهــــلا وسهـــلا بحميع زوار المنتدى تفضلو الى شات (chatgold) بادارة ҳ̸Ҳ̸ҳ (●̪•)►Admin_Yamen◄ (•̪●) ҳ̸Ҳ̸ҳ


    الحلاني: تمنيت تسمية ابنتي بـ عاصي بعد مشاهدة مسلسلها(04/11/2009)

    شاطر

    نورا التكتك

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 10/09/2009
    العمر : 26

    اعلان الحلاني: تمنيت تسمية ابنتي بـ عاصي بعد مشاهدة مسلسلها(04/11/2009)

    مُساهمة من طرف نورا التكتك في 11/9/2009, 3:39 am

    أعرب الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن إعجابه الشديد بالمسلسل التركي "عاصي" الذي يُعرض حاليا علىMBC1 ، وبطلته الممثلة "توبا بويكستون" الشهيرة في العالم العربي بـ"لميس"، مؤكدا استعداده للمشاركة معها في مسلسلٍ في حال قدومها إلى لبنان.

    يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه المطرب اللبناني أنه اضطر في صباه إلى سرقة أحد الأشياء الخاصة بالكهرباء، وقام بتفكيكها وبيعها ليحصل وقتها على "ليرة" فقط.

    وقال عاصي -في مقابلةٍ مع برنامج "آخر من يعلم" على MBC1 الاثنين 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2009-: "بطلة مسلسل (عاصي) جميلة للغاية، وهو ما يشفع لها استغلال اسمي، وعموما لو حضرت إلى لبنان سوف أعمل معها مسلسلا على الفور".

    وأضاف أن المسلسل وبطلته حبّباه في اسمه "عاصي"، وأنه لو شاهده قبل ولادة ابنته (دانا) الأخيرة لقام بتسميتها عاصي على اسم بطلة المسلسل"، مشيرا إلى أن الممثلة التركية جعلته يغير رأيه في أن الاسم يمكن أن يُطلق على الفتاة أيضا.

    وأوضح المطرب اللبناني أن اختياره "عاصي" كاسم شهرةٍ له يرجع لحبه الشديد للفنان اللبناني الشهير عاصي الرحباني والذي توفي وهو يقوم بتسجيل أول أغانيه، فضلاً عن عشقه وتعلقه بنهر العاصي الذي يجري في لبنان وسوريا.

    وأشار المطرب اللبناني إلى حبه للمسلسلات التركية، وتعلقه الشديد بمتابعة مسلسل "وتمضي الأيام"، لافتا إلى أنه كان يؤجل مواعيد حفلاته وأعماله من أجل مشاهدة حلقات المسلسل.



    وأرجع حبه الشديد للمسلسل إلى تشابهه إلى حدٍّ كبير مع شخصية بطل العمل "أسمر"، مشيرا إلى أنه أعجب كثيرا بالقصة والإثارة التي قدمها المسلسل طوال حلقاته

      الوقت/التاريخ الآن هو 10/19/2018, 1:35 pm