ҳ̸Ҳ̸ҳ (●̪•)►★♫❤منتــــــديــات الشات الذهبي❤♫★◄ (•̪●) ҳ̸Ҳ̸ҳ

اهـــــــــلا وسهــــــلا فيــــــكو نورتو المنتدى واذا عجبكو المنتدى سجلو معنا وانضمــــــو الى اسرة المنتدى بنتشرف فيكو مع تحياتي مدير المنتدى.......بأدارة Admin_Yamen

منتديات الشات الذهبي

صفحة جديدة 1

اهــــلا وسهـــلا بحميع زوار المنتدى تفضلو الى شات (chatgold) بادارة ҳ̸Ҳ̸ҳ (●̪•)►Admin_Yamen◄ (•̪●) ҳ̸Ҳ̸ҳ


    انخفاض حاد على درجات الحرارة بمقدار 7 درجات مئوية غداً... واحتمال سقوط زخات محلية من المطر في شمال البلاد(2009-09-12)

    شاطر
    avatar
    Admin_Yamen
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 158
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    العمر : 27
    الموقع : ❤❤❤❤

    اعلان انخفاض حاد على درجات الحرارة بمقدار 7 درجات مئوية غداً... واحتمال سقوط زخات محلية من المطر في شمال البلاد(2009-09-12)

    مُساهمة من طرف Admin_Yamen في 9/16/2009, 5:16 am


    تأثر المملكة نهار اليوم السبت بمنخفض جوي "شبه" خماسيني، حيث ارتفعت درجات الحرارة في مختلف مناطق المملكة بشكل ملموس، و سجّلت درجة الحرارة العظمى في العاصمة عمان حوالي 34 درجة مئوية، في حين سجّلت درجة الحرارة العظمى في منطقة تلاع العلي وعمان الغربية 31 درجة مئوية بحسب محطة الرصد الجوي التابعة لموقع طقس-الأردن.
    و خلال ساعات الليل تبدأ درجات الحرارة بالإنخفاض التدريجي، و تتكاثر السحب على ارتفاعات مختلفة، و يتحول الطقس خاصة في شمال البلاد إلى غائم جزئي، و يُحتمل سقوط زخات محلية من المطر في شمال المملكة.

    أما غداً الأحد، فتتأثر المملكة بالقطاع البارد المُرافق للمنخفض الجوي الشبه خماسيني، بحيث يطرأ انخفاض حاد و كبير على درجات الحرارة بمقدار 7 درجات مئوية، و يكون الطقس لطيفاً في المرتفعات الجبلية، و معتدلاً في بقية المناطق، مع ظهور كميات من السحب المنخفضة، و يُحتمل سقوط زخات محلية من المطر بإذن الله في شمال البلاد. الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. هذا و يُتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى غداً في العاصمة عمان 27 درجة مئوية، بعدما سجّلت نهار اليوم السبت حوالي 34 درجة مئوية.

      الوقت/التاريخ الآن هو 11/22/2018, 3:33 am